منتديات صاحب الزمان

ترحب ادارة منتديات صاحب الزمان
تتمنا ان تكون من ضمن اسرة صاحب الزمان
وان تسجل لديها
منتديات صاحب الزمان

يشمل على عدة اقسام مختلفة تناقش مواضيع مختلفة


    قصة رمـــــــــــاد المـــــاضي

    شاطر

    رفيق الزمان

    عدد المساهمات : 53
    تاريخ التسجيل : 25/01/2010
    العمر : 21

    قصة رمـــــــــــاد المـــــاضي

    مُساهمة من طرف رفيق الزمان في الجمعة فبراير 19, 2010 5:54 am

    نجد : شو رايكم نسير فوق نيلس علي النت

    رغد : اوكي أنا موافقة

    اليازيا : أوكي

    ساروا البنات فوق ويلسوا في غرفة نجد أما شهد يلست ترسم في غرفتها
    نجد يلست علي اللاب توب و يلست رغد وشهد علي الشبرية(السرير)

    نجد : شو رايكم ندش الشات

    اليازيا : لا أنا ما أحب الشات

    رغد : وأنا بعد

    نجد : أوف عيل وين ندش

    اليازيا كانت وياها مجلة يالسة تتصفحها و شافت صورة المغنية الأماراتية شمس
    اليازيا : واااااااااااو شمس وايد حلوة

    نجد : منو هاذي شمس

    اليازيا : شمس الفنانة الأماراتية

    نجد : واااااع منو قال أنها حلوة والله إن ما عندج ذوق

    رغد : لا يا نجد شمس وايد حلوة

    نجد : لا والله أنا أحلي عنها بواااايد

    رغد : أوووووووووووووووف أحين بتفتحلنا ملف جمالها ورشاقتها

    نجد : أنا من صدج أرمسكن أنا احلي منها

    رغد : أنا عن نفسي بسير عند شهد أرحملي من أني أسمع محاضرة نجد عن جمالها

    اليازيا : يلسي يا رغد أبي أشوف صور شمس إللي عندكم بالكمبيوتر

    نجد : أنا أقولج إنها بايخة و أنا أحلي منها و تقولين إنج تبين تشوفين صورها

    اليازيا و تلف راسها علي جهه رغد: أقول يا رغد أنا يايا وياج

    سارت اليازيا و رغد عند شهد

    اليازيا : شهودة ليش يالسة بروحج

    شهد : يالسة أرسم

    اليازيا : ممكن اشوف رسمج

    شهد : هيه ممكن

    شافت اليازيا رسم شهد

    اليازيا : تصدقين رسمج وايد حلو بس ...

    شهد : بس شو

    اليازيا : كل اللوحات لونها أسود ليش كل هاذا الحزن

    شهد : لا مب حزن بس أنا أحب اللون الأسود

    في هالوقت دخلت نجد ..

    رغد : ليش يتي

    نجد : مليت و أنا يالسة بروحي قلت بي و يلس وياكم

    اليازيا : تعالي و يلسي عدالي

    نجد : لاما أبي أيلس عدالج

    اليازيا : ليش

    نجد : بس جي أنا حرة

    و يلست نجد تلعب بشعرها

    كانت اليازيا تشوف لوحات شهد و فجأة شافت لوحة كلها نار
    يلست اليازيا تصارخ

    شهد وهي زايغة علي اليازيا: لزوي شو فيج

    اليازيا : ح.... ح..... حنان

    نجد : يالمينونة حنان ماتت من زمان و أنتي إللي جتلتيها(قتلتيها)

    اليازيا بصراااااااخ: بس خلاااااص ما أبي أسمع شي

    نجد بحقد و صراخ: لا سمعي إنتي جتلتي أختج حنان إنتي جتلتيها

    اليازيا وهي تصيح : سكتي خلاص سكتي و الي يرحم والدينج سكتي و(ويزيد بكاها)

    رغد بصوت عالي : نجد سكتي

    نجد تتصنع الخوف: يا ماما زغت(خفت)

    شهد سارت و ضمت اليازيا , وشوي شوي بدت تهدأ اليازيا

    اليازيا تحس بأحراج: أنا أسفة علي إللي صار

    نجد بسخرية: لا ما علي المينون حرج

    شهد بعصبية: نجد سكتي ولا ........

    نجد : أنا شو قلت ما قلت شي أووووووووووووووووووف

    اليازيا بهدوء و رزانه: نجد منو المينون

    نجد : عاد أونه ما تعرف منو المينون

    رغد و هي معصبة من كلام اختها: نجد سكتي ولا ما بيصير خير

    نجد : هي إللي تسأل مب أنا

    اليازيا بهدوء : نجد منو المينون

    نجد قامت من مكانها و راحت صوب اليازيا و رفعت اصباعها السبابة و قالت: إنتي المينونة


    شو تتوقعون تكون ردة فعل اليازيا..؟

    و ليش نجد تكرها ...؟

    [center][b]
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 101
    تاريخ التسجيل : 25/01/2010
    العمر : 26

    رد: قصة رمـــــــــــاد المـــــاضي

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد فبراير 06, 2011 3:05 pm

    الله يعطيك الف عافية
    تسلم الأيادي
    راح ارجع مرة ثانية

    ص ا ح ب ا ل ز م ا ن

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 10:48 am