منتديات صاحب الزمان

ترحب ادارة منتديات صاحب الزمان
تتمنا ان تكون من ضمن اسرة صاحب الزمان
وان تسجل لديها
منتديات صاحب الزمان

يشمل على عدة اقسام مختلفة تناقش مواضيع مختلفة


    المليك يرعى فعاليات المؤتمر الدولي للأمراض غير السارية

    شاطر

    نوغا

    عدد المساهمات : 78
    تاريخ التسجيل : 07/04/2012

    المليك يرعى فعاليات المؤتمر الدولي للأمراض غير السارية

    مُساهمة من طرف نوغا في الأربعاء سبتمبر 12, 2012 12:58 am

    المليك يرعى فعاليات المؤتمر الدولي للأمراض غير السارية
    تنظمه وزارة الصحة في الرياض

    يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز خلال الفترة من الثالث والعشرين وحتى الخامس والعشرين من شوال المقبل فعاليات المؤتمر الدولي لأنماط الحياة الصحية والأمراض غير السارية في العالم العربي والشرق الأوسط، والذي تنظمه وزارة الصحة، ويعقد في العاصمة الرياض.
    أكد ذلك الدكتور خالد بن محمد مرغلاني المتحدث الرسمي لوزارة الصحة. قال إن وزارة الصحة دشنت الموقع الإلكتروني للمؤتمر الدولي لأنماط الحياة الصحية والأمراض غير السارية في الدول العربية والشرق الأوسط والذي تنظمه وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، ويحضره وفود وزارات الصحة، ووزارات الخارجية، ووزارات التخطيط في الدول الأعضاء بإقليم منظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، وجامعة الدول العربية، وممثلون من صناديق وبرامج ووكالات الأمم المتحدة، والمؤسسات المالية الدولية، والبنوك التنموية، وغيرها من المنظمات الدولية الرئيسة، ويشارك فيه خبراء ومتخصصون من مختلف دول العالم.
    وأكد الدكتور مرغلاني أن وزارة الصحة وبمتابعة مباشرة من وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة تواصل استعداداتها الكبيرة والمستمرة لاستضافة وتنظيم هذا المؤتمر وإظهاره بالمظهر المشرف، حيث تم منذ وقت مبكر تشكيل اللجان المنظمة لهذا المؤتمر، وتكليف وكيل الوزارة للصحة العامة الدكتور زياد ميمش لرئاسة اللجنة العليا المنظمة.
    وأشار إلى أن هناك العديد من الجهات المشاركة في المؤتمر سواء كانت جهات حكومية أو جمعيات علمية، ومن أبرزها الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وزارة الشؤون البلدية والقروية، وزارة التعليم العالي، الهيئة العامة للغذاء والدواء، الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 7:11 pm